الأخبار الصحفية

عُمران تفتتح ’قرية الشتاء‘ في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان

مسقط، 16 ديسمبر 2017 – أطلقت الشركة العُمانية للتنمية السياحية ’عمران‘ مساء الخميس (14 ديسمبر)  فعاليتها ’قرية الشتاء‘ في ’مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض- مدينة العرفان‘، والتي ستوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية للعائلة والمجتمع المحلي خلال موسم الشتاء الحالي من 14 حتى 23 ديسمبر 2017 .

وجاءت الفعالية بمناشط متنوعة تحتفي بفصل الشتاء وتشمل ركن المأكولات،  والسوق الموسمي، وركن الألعاب الممتعة للأطفال، والأنشطة الترفيهية والمسرحية بمشاركة عدد من أبرز شخصيات الشتاء المفضلة، والعديد من الأنشطة التي تحول الفعالية إلى عالم شتوي متميز يضجّ بالتجارب المشوقة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ورحبت الفعالية أيضاً بعشاق الفنون من خلال دعوتهم لمشاهدة إبداعات مجموعة من الفنانين العُمانيين المعروفين التي تتجسد في أعمال فنية فريدة معروضة في الهواء الطلق. ويمكن للزوار الاستمتاع بطلاء وتزيين القوالب الجاهزة بتصاميم وألوان مختلفة ضمن ركن “مرسم بردان”، وتشكيل نماذجهم الخاصة للشخصية الكرتونية الخاصة بفعالية قرية الشتاء .

وتتضمن الفعالية عروضاً موسيقية من بينها ’أليس في بلاد العجائب‘، و’الجميلة والوحش‘، العرض الغنائي: عجائب الشتاء‘، والتي ستقام يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى 10 مساءً. أما عشاق الموسيقى فسيكونون على موعد مع أجمل الأنغام التي يؤديها موسيقيون وفنانون عمانيون في حديقة قرية الشتاء لفرقة ’جاست جامز ‘ الغنائية.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد مسافر، إختصاصي الهوية والفعاليات بشركة عمران: “تتيح هذه المبادرة فرصةً متميزةً للجمهور والشركات على حد سواء للتعرف على ما يمكن أن يقدمه ’مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض‘؛ ويسرنا ان ندعو المجتمع المحلي لقضاء يوم عائلي رائع في الهواء الطلق. وفضلاً عن تشكيلة عروضنا من الأنشطة الاحتفالية، تتيح الفعالية الدخول المجاني للجمهور إلى ’قرية الشتاء‘ بالإضافة الى الفرصة للفوز بالكثير من الجوائز والهدايا القيمة “.

وسيحظى الحضور بفرصة الاستمتاع بالسوق الموسمي الخاص الذي يتضمن مطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات وذلك بمشاركة 10 منافذ بيع  لشركات عمانية صغيرة ومتوسطة. كما يمكن للزوار استعراض المنتجات التي توفرها الأكشاك عبر أكثر من 20 منفذ بيع بالتجزئة، بما في ذلك إكسسوارات النساء والأطفال، والأزياء الشتوية، والديكورات المنزلية، ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات التي ستقدمها شركات عمانية صغيرة ومتوسطة.

تعزز فعالية قرية الشتاء دور ’مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض- مدينة العرفان‘ باعتباره الوجهة المرموقة ومتعددة الأغراض في السلطنة، مع توفيرها لتجارب جذابة وغنية بالبهجة لجميع أفراد المجتمع المحلي.

وتشارك في دعم ورعاية قرية الشتاء مجموعة من الشركات وهي شركة النقل الوطنية العمانية (مواصلات) كراع لوجيستي ، وإذاعتي هلا اف ام و  هاي اف ام للرعاية الاذاعية الحصرية وفندق كراون بلازا – مركز  عمان للمؤتمرات والمعارض كراعي مضيف.

تجدر الإشارة أن’قرية الشتاء‘ تفتح أبوابها  للجمهور بدون أي رسوم للدخول، وستكون أوقات الزيارة طوال أيام الأسبوع بين الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً؛ وخلال عطلات نهاية الأسبوع بين الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.

  •  
  •  
  •