ثقافة العمل والتوظيف

نعمل باستمرار على تنمية المهارات عبر إيجاد فريق عمل متنوع من الخبرات المحلية والعالمية، ممن يتسمون بالشغف والالتزام بتطوير مستقبل مستدام للسياحة في عمان. إذا كنت مهتماً بتطوير مستقبل السلطنة في مجال السياحة، اضغط على الرابط أدناه لمعرفة الفرص الوظيفية المتاحة في الوقت الحالي.

الموارد البشرية

قيمنا في عمران ترتبط بشكل أساسي في كل قرارات الشركة، وتشكل صميم عمل مؤسستنا:

المعرفة
نوظف ونطور المواهب للأشخاص الذين يمتلكون المعرفة ويشاركونها.. معرفة الانسان والتراث والبيئة والحكومة في عمان.

الاحترام
نوظف الأشخاص الذين يكنون التقدير للثقافة العمانية والبيئة ويؤمنون بأهمية تطوير مستقبل السلطنة.

إعطاء المزيد
نبحث باستمرار عن الأشخاص الذين يتجاوزون التوقعات، والذين يعملون بشكل مستمر على رفع سقف التطلعات لما هو متوقع وما يمكن إنجازه.

يعطينا هذا التنوع في الفريق ويعطي شركائنا بيئة عمل تتمتع بخبرات متعددة، يعمل على تنفيذ المشاريع وفق اعلى المعايير ويستثمر فيها ويستمر بسعي حثيث في إدارة وتطويرالأصول المميزة. نخلق بيئات تمكن موظفينا من جلب وتطبيق أفكارهم في مشاريعنا، لتطوير الشركة، وتطوير السلطنة كوجهة سياحية.

التدريب

التدريب

تؤمن عمران ايمانا راسخا بأهمية تطوير المواهب الموجودة في فريقها، حيث توفر الشركة تدريبا على رأس العمل لكل الموظفين، لضمان تجاوز الشركة لتوقعات عملائها ومساهميها. نعمل مع موظفينا لتطوير برامج تدريب صممت لتناسب احتياجاتهم، لتعزيز قدراتهم ومواهبهم.

الانضمام لفريق عمران

تبحث عمران بشكل دائم عن موظفين موهوبين جدد لدعم نمو الفريق وزيادة الخبرة التراكمية للشركة. سواءا كنت خريجا جديدا او كنت شخصا بخبرة سابقة، ستفهم أهمية ثقافة الاحتراف والتفاهم مع الفريق لنجاحه. عملية تقديم طلبات التوظيف في الشركة ستساعدنا في فهم ما إذا كانت مؤهلاتك وخبراتك ملائمة للعمل في الشركة. إذا كنت مهتما بالانضمام الى شركة عُمران، اضغط على الرابط ادناه لدخول صفحة أحدث الوظائف المطروحة وقم بإرسال بياناتك.

 

وصلة لتقديم الطلبات