استثمر معنا

وتعتبر عمران المطور الرئيسي لكبرى المشاريع المساهمة في إزدهار ونمو السلطنة، وذلك من خلال تطوير وتشغيل عدد من الوجهات السياحية في البلاد، وبناء مشاريع حضرية بأسلوب حياة عصري، إلى جانب توفير فرص استثمارية مميزة للشركاء المحليين والعالميين. وتعمل الشركة بشكل حثيث على جذب علامات تجارية في مجالات الضيافة والترفيه للسلطنة. ونعمل بقرب مع مساهمينا للتطوير مشاريع مستدامة تسهم في تعزيز جهود التنويع الاقتصادي للدولة. كونت عمران شراكات استراتيجية مع عدد من العلامات التجارية المرموقة حول العالم، ويساهم فريقنا ذو الخبرة العالية في زيادة القيمة المضافة وتسهيل الاستثمار لتقديم مشاريع ذات جودة تحقق الفائدة لشركائنا وتساهم في النمو المستقبلي للسلطنة.

لماذا تستثمر في سلطنة عمان؟

التنوع الثقافي للسلطنة، والتاريخ، والانسجام المعيشي والاستقرار السياسي كل هذه العوامل تجعلها وجهة مثالية للاستثمار. كما ترحب عمان بالمستثمرين لنقل التكنولوجيا وتوفير الوظائف والتدريب للعمانيين. ويتوقع ان تساهم خبرتنا المتراكمة من خلال تعاملاتنا الدولية وتطوير الكفاءات المحلية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في السلطنة بشكل أكبر في السنوات القادمة.

أهمية الشراكة معنا

تمتلك عمران سلسة كبيرة من فرص الاستثمار الجاذبة، وفرص للشراكة في عدد من المشاريع الرائدة على مستوى السلطنة. نحن نطور وجهات ومنشآت مربحة ومميزة ومستدامة ترفد النمو الاقتصادي للسلطنة، ونحقق ذلك من خلال تكوين شراكات طويلة الأمد مع عدد من المساهمين والشركاء لتطوير مشاريعنا المستدامة التي تساهم بدورها في دفع عملية التنويع الاقتصادي في البلاد. وقد أنشأت عمران عدداً من الشراكات الاستراتيجية مع عدد من أهم الشركاء العالميين، ويعمل فريق الاستثمار بكل مهنية على تسهيل وزيادة القيمة المضافة للمشاريع ذات الجودة، بهدف تحقيق عوائد مجزية للشركاء ومستقبل النمو الاقتصادي للسلطنة.

الفرص الإستثمارية

ولدينا حالياً فرص إستثمارية في مشاريعنا ذات الإستخدامات المتعددة يرجى إختيار تقديم و وتسجيل إهتمامك